عام مرّ على مدونتي ..

السلام عليكم و رحة الله و بركاته ..

قبل عام من اليوم انطلقت خطواتي الأولى في إنشاء مدونة تكون ساحة حرة لي و أكون أنا سيدها و المتحكم بسياستها و ما ستحتويه ..

رغبت يومها أن أكتب عن بعض الأمور التقنية و بعض العلوم باللغة العربية كما يفعل الآخرون حين يغنون لغتهم بكل ما يلزم لأبناء لغتهم، و رأيتها متنفساً أحاول أن أخرج ما في جعبتي من كلمات و أعبر عن رأيي في بعض الأمور ..

لذلك اسميتها هذا أنا ..

على الرغم من ضيق وقتي في الفترة الحالية و عدم تمكني من التفرغ لمدونتي لإغنائها بالمزيد و العمل على تطويرها، إلا أنني راضٍ إلى حدٍ ما على ما تحتويه هذه المدونة من معلوماتٍ و أفكارٍ و كلمات.

أودّ أن أشكر من تفاعل معي في بعض المواضيع و أخصّ منهم أخي معاذ بغدادي، و طبعاً التحية كل التحية و الثناء لرغَـــد خطيبتي التي أضافت الشيء الكثير و الجميل لهذه المدونة.

في النهاية أسأل الله لي و لكم التوفيق و السداد و التيسير لكل خير، و أسأل الله أن ينجّنا من الفتن و أن يحمي شامنا من كيد الكائدين و أن يعيننا على تحرير قدسنا و أن يرزقنا الصلاة في الأقصى و يرفع البلاء عن أرض المسلمين و يرحم الجائعين التائهين في أرض الصومال و نسأل الله من رحمته لكل الضعفاء و المستضعفين في أقطاب هذه الكرة الأرضية.

About زين العابدين

مهندس حواسيب - معهد IDA - جامعة Braunshweig التقنية.
هذا المنشور نشر في تدوينات عشوائية. حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s