غزل لفيدورا . . .

زرقاء العين في حاسبي
و عليه لن أجلس بعد مقهورا
لن أتعب بعدك يا فيدورا
حبيبتي أنت
معشوقتي أنت
دمت لي يا أمورة
***
دعوت عاشقات مدينتي
أبلغهن حبي الجديد
قلبي الوليد
أعرفهن على السنيورة
***
كنت وحيداً
كنت حزيناً
على فمي رسمت بسمتي
فغدوت مسرورا
***
آنستني في وحشتي
في غربتي
في ليلتي
في حاسبي, في موقعي أمنتني
بعد أن كنت قبلك مذعورا
***
كنت موالياً لغيرك
لعدوك الغيتسي
منافسك البرتقالي
أمك قبعة البندورة
***
أصارحك أني أحبك
و أحب مستخدمك
و أقنع غيره بك
لأنك الأفضل
لأنك الشطورة
لأنك حبيبتي
لأنك فيدورا

منقــــول …

About زين العابدين

مهندس حواسيب - معهد IDA - جامعة Braunshweig التقنية.
هذا المنشور نشر في لينكساويات. حفظ الرابط الثابت.

رد واحد على غزل لفيدورا . . .

  1. يقول mazen syrian:

    رائعة يا زين ….فيدورا بدا دواوين شعر ..لتوفيها حقها …بدي أضفله شغلة صغيرة هي :

    خلصتني من الفيروسات….

أضف تعليقاً

